"بيل أفضل وأشهر وأهم من نيمار"

قال جوناثان بارنت أن موكله ونجم ريال مدريد جاريث بيل أفضل وأشهر وأهم من نجم برشلونة "نيمار"، متوقعًا أن يتوج قريبًا بجائزة الكرة الذهبية، وكاشفًا عن تفضيله ارتداء قميص النادي الإسباني على قميص مانشستر يونايتد رغم أن العرض المالي للأخير كا

قال جوناثان بارنت أن موكله ونجم ريال مدريد جاريث بيل أفضل وأشهر وأهم من نجم برشلونة 'نيمار'، متوقعًا أن يتوج قريبًا بجائزة الكرة الذهبية، وكاشفًا عن تفضيله ارتداء قميص النادي الإسباني على قميص مانشستر يونايتد رغم أن العرض المالي للأخير كان أكبر من الـ100 مليون التي دفعها ريال مدريد لضمه من توتنهام.

وأضاف لصحيفة آس 'أنا واثق أنه سيكون أفضل لاعب في العالم، سيفوز بالكرة الذهبية،هو مازال في الـ25 من عُمره ! لقد أخبرت الرئيس وخوسيه آنخل سانشيز (الرئيس التنفيذي لريال مدريد) بهذا وقد ضحكوا. لكنهم لا يضحكون كثيرًا الآن. لقد أخبرتهم أن بيل كان أفضل من نيمار ولديه تأثير أكبر، عدد الناس في ويلز أقل كثيرًا مما هو في البرازيل للأسف، لكن في العالم أعتقد أن جاريث أهم وأشهر'.

وعن قصة انتقاله التي جعلته اللاعب الأغلى في العالم، قال الوكيل 'كانت واحدة من أكبر الصفقات، وهذا شيء أفتخر به، لأني أعرف جاريث منذ كان شابًا وقد حولت حلمه لحقيقة .. كان دومًا يريد اللعب لريال مدريد، كان يمكنه التوقيع لمانشستر يونايتد أو أندية أخرى، لكنه أراد مدريد. هل دفع اليونايتد أكثر من الريال؟ ليس كثيرًا، لكن أكثر'.

التعليقات