(فيديو) فوز لتشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

لم يؤثر غياب دييجو كوستا عن صفوف تشيلسي، حيث استطاع البلوز من تحقيق فوز كبير بنتيجة 3-0 على ضيفهم توتنهام في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي. وسجل إدين هازارد الهدف الأول في الدقيقة 17، واضاف نجم اللقاء ديديه دروجبا الهدف

(فيديو) فوز لتشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

لم يؤثر غياب دييجو كوستا عن صفوف تشيلسي، حيث استطاع البلوز من تحقيق فوز كبير بنتيجة 3-0 على ضيفهم توتنهام في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

وسجل إدين هازارد الهدف الأول في الدقيقة 17، واضاف نجم اللقاء ديديه دروجبا الهدف الثاني في الدقيقة 22، في حين استطاع البديل لوك ريمي ترك اسمه في تاريخ اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73، و بهذه النتيجة عزز تشيلسي صدارته برصيد 36 نقطة، في حين تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة.

بينما حقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا ومستحقًا بأربعة أهداف مقابل هدف لمضيفه سندرلاند، ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي على ملعب " أوف لايت ".

 أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد كوتور ويكهام في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل سيرجيو أجويرو للسيتي في الدقيقة 19،  ويضيف ستيفان يوفيتيتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 39، ويعزز زاباليتا النتيجة في الدقيقة 55، ويختتم أجويرو رباعية الفريق السماوي في الدقيقة 71.

 بهذه النتيجة حصد السيتي 3 نقاط ثمنية ليصل للنقطة ال30 في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند النقطة 14 في المركز ال14.

في المقابل خرج فريق آرسنال بانتصار ثمين للغاية على ضيفه ساوثهامبتون بهدف يتيم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج".

سجل التشيلي أليكسيس سانشيز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 88، ليقود آرسنال للاقتراب من الأربعة الكبار بعدما قفز للمركز السادس برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة وبات مهدداً بفقدان مركزه الثالث، حيث سقط في الاختبار الثاني على التوالي أمام الكبار، حيث خسر على ملعبه في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

 

التعليقات