(فيديو) كأس رابطة الأندية الانكليزية: تشلسي إلى نصف النهائي

بلغ تشلسي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى 3-1 على ملعب "ايبرو استاديوم" وأمام 30639 متفرجا مساء الثلاثاء في دور ربع النهائي.

(فيديو) كأس رابطة الأندية الانكليزية: تشلسي إلى نصف النهائي

بلغ تشلسي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى 3-1 على ملعب 'ايبرو استاديوم' وأمام 30639 متفرجا مساء الثلاثاء في دور ربع النهائي.

ومنح الدولي البلجيكي إدين هازار التقدم للنادي اللندني من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة في الدقيقة 23، وأضاف المدافع البرازيلي فيليبي لويس الهدف الثاني في الدقيقة 56 من تسديدة قوية بيسراه من ركلة حرة مباشرة من 20 مترا.

وهو الهدف الأول للويس بالوان تشلسي منذ انضمامه إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد الاسباني.

وقلص الاسكتلندي كريغ برايسون الفارق في الدقيقة 71 من تسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة اسكنها يمين الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك، قبل أن يسجل الدولي الألماني اندريه شورله الهدف الثالث من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس لي غرانت اثر تسديدة للفرنسي لويك ريمي من داخل المنطقة بعد تمريرة من الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس (82).

في المقابل، خرج ساوثمبتون من ربع النهائي بخسارته أمام مضيفه شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجله مارك ماكناتلي في الدقيقة 63 على ملعب برامال لاين وأمام 21906 متفرجين.

ويختتم دور ربع النهائي اليوم الأربعاء بلقاءي بورنموث (اولى) مع ليفربول، وتوتنهام مع نيوكاسل.

 

التعليقات