مباراة لكل نجوم كرة السلة: ليبرون جيمس يتصدر التصويت

تصدر نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس التصويت المخصص لمباراة كل النجوم "أول ستارز" السنوية التقليدية، التي تجمع بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وأعلنت رابطة الدوري أن جيمس، العائد هذا الموسم إلى

مباراة لكل نجوم كرة السلة: ليبرون جيمس يتصدر التصويت

تصدر نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس التصويت المخصص لمباراة كل النجوم 'أول ستارز' السنوية التقليدية، التي تجمع بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأعلنت رابطة الدوري أن جيمس، العائد هذا الموسم إلى فريقه السابق كليفلاند بعد أن قاد ميامي هيت، الى لقب الدوري مرتين على التوالي قبل الانحناء في 2014 أمام مخضرمي سان انتونيو سبيرز، حصد حتى ألان 967ر552 ألف صوتا.

ويتفوق 'الملك' جيمس، الفائز بجائزة افصل لاعب في الدوري أربع مرات، على صانع العاب غولدن ستايت ووريرز ستيفن كوري (095ر549) ونجم نيو أورليانز بيليكنز انتوني ديفيس (623ر524).

وتقام المباراة في 15 شباط/فبراير المقبل في نيويورك، على أن يقفل باب تصويت الجمهور للاعبين الخمسة الأساسيين في كل من المنطقتين في 19 الشهر المقبل.

ولو توقف التصويت اليوم فسيكون أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي، نجم أوكلاهوما سيتي ثاندر كيفن دورانت خارج التشكيلة الأساسية ومصيره مرتبط بقرار مدرب فريق المنطقة الذي يختار البدلاء، وذلك بسبب غيابه في بداية الموسم عن فريقه بسبب الإصابة لكنه عاد مؤخرا وبدأ يستعيد مستواه تدريجيا.

التعليقات