بطولة إنكلترا : باردو مدريا جديدا لكريستال بالاس

أعلن نادي كريستال بالاس الانكليزي لكرة القدم السبت تعيين الن باردو (53 عاما)، مدربا جديدا لفريقه خلفا لنيل وارنوك الذي اقيل من منصبه في 29 كانون الأول/ديسمبر. وجاء في بيان على موقع النادي في شبكة الانترنت "يسر كريستال بالاس أن يعلن تعيين

بطولة إنكلترا : باردو مدريا جديدا لكريستال بالاس

أعلن نادي كريستال بالاس الانكليزي لكرة القدم السبت تعيين الن باردو (53 عاما)، مدربا جديدا لفريقه خلفا لنيل وارنوك الذي اقيل من منصبه في 29 كانون الأول/ديسمبر.

وجاء في بيان على موقع النادي في شبكة الانترنت "يسر كريستال بالاس أن يعلن تعيين الن باردو مدريا جديدا لفريقه لمدة 3 أعوام ونصف العام".

من جانبه، أعرب باردو الذي دافع عن ألوان كريستال بالاس كلاعب خلال 4 سنوات، عن "سعادته الكبيرة بان يصبح المدرب الجديد للفريق".

واشرف باردو على نيوكاسل على مدى 4 سنوات، لكنه لم ينل استحسان أنصار الفريق الذي الحق أول هزيمة هذا الموسم بتشلسي المتصدر في 12 كانون الأول/ديسمبر (2-1)، رغم اختياره افضل مدرب لشهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأعطى نيوكاسل قبل أيام باردو الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع كريستال بالاس الذي بدا، حسب تقارير صحافية، مستعدا لدفع مبلغ مليوني جنيه إسترليني (نحو 3,1 مليون دولار) لفسخ عقده لانه مرتبط بنيوكاسل لخمس سنوات أخرى.

التعليقات