(فيديو) فوز لتشيلسي وتعادل لمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

فاز تشيلسي المتصدر على مضيفه أستون فيلا 2-1 ووسع الفارق إلى سبع نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي تعادل بصعوبة 1-1 مع ضيفه هال سيتي في الدوري

(فيديو) فوز لتشيلسي وتعادل لمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

فاز تشيلسي المتصدر على مضيفه أستون فيلا 2-1 ووسع الفارق إلى سبع نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي تعادل بصعوبة 1-1 مع ضيفه هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم السبت.

وسجل إيدن هازارد هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة الثامنة، بعد مجهود مشترك من زميليه البرازيليين أوسكار وويليان.

وأدرك يوريس أوكوري التعادل لأستون فيلا بضربة رأس بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ،ليسجل أول هدف لفريقه في مرمى تشيلسي بعد صيام دام نحو 11 ساعة.

لكن المدافع برانيسلاف إيفانوفيتش واصل تألقه في هز شباك المنافسين، وسجل هدف الانتصار لتشيلسي الدقيقة 66 ،بعدما تلقى تمريرة من الظهير الأيسر سيزار أزبيليكويتا.

وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي للصحفيين 'باستثناء أول 15 دقيقة في الشوط الثاني، نجحنا في السيطرة على المباراة ولعبنا بطموح كبير بعدما أصبحت النتيجة 1-1'.

وأضاف 'الهدف الثاني أظهر ذلك فقد توغل الظهير الأيسر داخل منطقة الجزاءن وأرسل الكرة للظهير الأيمن، الذي سجل الهدف.. هذا فوز مهم جدا بالنسبة لنا'.

وأصبح رصيد تشيلسي 56 نقطة من 24 مباراة متقدما بسبع نقاط على سيتي، الذي نجا من الخسارة على أرضه وتعادل مع هال سيتي.

واستغل هال ارتباكا في دفاع أصحاب الأرض وتقدم بهدف سجله ديفيد ميلر في الدقيقة 35 ،وكان قريبا من الفوز لولا ركلة حرة نفذها جيمس ميلنر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقفز ساوثامبتون إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعدما فاز 1-صفر على كوينز بارك رينجرز بفضل هدف من ساديو ماني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

 

التعليقات