رودجرز: ليفربول قدم لسترلينج "عرضا لا يصدق" للبقاء

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول، الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن رحيم سترلينج المهاجم الشاب والخطير للفريق تلقى "عرضا لا يصدق" للاستمرار مع النادي خلال المستقبل القريب. وخاض سترلينج (20 عاما) 112 مباراة مع النادي وبا

رودجرز: ليفربول قدم لسترلينج

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول، الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن رحيم سترلينج المهاجم الشاب والخطير للفريق تلقى 'عرضا لا يصدق' للاستمرار مع النادي خلال المستقبل القريب.

وخاض سترلينج (20 عاما) 112 مباراة مع النادي وبات الآن عنصرا أساسيا في الفريق بتسجيله تسعة أهداف في 33 مباراة هذا الموسم، إلا أن الشكوك تحيط بمستقبله مع الفريق، وخاصة مع إمكانية انضمامه لريال مدريد أو برشلونة الاسبانيين.

وأضاف رودجرز للصحفيين قبل مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 'تلقى عرضا رائعا،عرضا لا يصدق بالنسبة للاعب شاب يبلغ من العمر 20 عاما ولا يزال يطور مهاراته'.

وتابع 'حقق بعض القفزات الكبيرة في آخر عامين ويجب أن ينال مكافأته الآن على هذا ويحدوني الأمل أن يصل ممثلوه لاتفاق مع النادي'.

واستطرد قائلا 'اعرف أن اللاعب سعيد للغاية ويريد الاستمرار في العمل بنفس الطريقة كما هو الحال الآن، تحدثت إليه عدة مرات،هو سعيد هنا ويمكنك أن ترى هذا من خلال أدائه في الملعب'.

وقال رودجرز 'الأمر لا يتعلق بمنح أي لاعب ما يريده، أقول أننا نريد أن نمنح مكافأة لأفضل اللاعبين لدينا،إنهم يشكلون جزءا كبيرا من مستقبلنا وأنا واثق من انه سيتم الموافقة على هذا الأمر قريبا'.

يأمل رودجرز أيضا في أن يوقع الجناج جوردون أبي (19 عاما) على عقد جديد مع الفريق، وخاض اللاعب أول مباراة له مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز أمام ايفرتون يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

التعليقات