بيتيس ينفي تورطه في أي تلاعب بالدوري الاسباني

إنضم ريال بيتيس إلى إسبانيول وأوساسونا، ونفى أن يكون طرفا في أي تلاعب بنتائج مباريات في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، قرب نهاية الموسم الماضي. وسارع إسبانيول وأوساسونا أمس الأربعاء، بنفي تقارير إعلامية تحدثت عن أنهما اتفقا

بيتيس ينفي تورطه في أي تلاعب بالدوري الاسباني

إنضم ريال بيتيس إلى إسبانيول وأوساسونا، ونفى أن يكون طرفا في أي تلاعب بنتائج مباريات في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، قرب نهاية الموسم الماضي.

وسارع إسبانيول وأوساسونا أمس الأربعاء، بنفي تقارير إعلامية تحدثت عن أنهما اتفقا على التعادل في مباراتهما، في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي.

وقال تقارير أخرى إن مباراة ريال بيتيس أمام ريال بلد الوليد، والتي انتهت بفوز بيتيس 4-3 هي أيضا محل تحقيق من جانب رابطة الدوري الاسباني.

ونجح إسبانيول في الإفلات من الهبوط من الدوري الأول في أخر جولة من الموسم الماضي، في حين هبط كل من أوساسونا وريال بيتيس وريال بلد الوليد.

وقال ريال بيتيس الذي يتخذ من مدينة أشبيلية مقرا له في موقعه الرسمي على الانترنت "ريال بيتيس ليس لديه أدنى معلومات، ولم ولن يكون طرفا على الإطلاق في أي عمل يشكل انتهاكا لنزاهة المنافسة".

وأضاف النادي قوله "سيتعاون ريال بيتيس مع الرابطة ومع أي هيئة مخولة بالتدخل لتوضيح الحقائق، التي يتم التحقيق فيها وإنه يضع كل طواقمه والوسائل المتاحة له ووثائقه تحت تصرفها".

ولم يتسن الاتصال بريال بليد الوليد للتعليق على ما صدر عن ريال بيتيس.

التعليقات