تشافي في الدوحة لاستكمال مفاوضاته مع السد

أعلن السد القطري ، إن الإسباني تشافي هرنانديزلاعب وسط فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، يتواجد حاليا في الدوحة برفقة عائلته من أجل التعرف أكثر علي النادي

تشافي في الدوحة لاستكمال مفاوضاته مع السد

أعلن السد القطري ، إن الإسباني تشافي هرنانديزلاعب وسط فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، يتواجد حاليا في الدوحة برفقة عائلته من أجل التعرف أكثر علي النادي واستكمال المفاوضات معه.

واشار السد إلى أن تشافي يريد التعرف أيضا علي إمكانيات النادي وظروف المعيشة في قطر، التي سينتقل إليها برفقة عائلته، مضيفا في بيانه: "إنه في حال إتمام العقد والتوقيع سوف يتم الاعلان رسميا في حينه".

وكانت الصحف القطرية ذكرت بأن السد وقع عقدا مع تشافي لمدة 3 مواسم، اعتبارا من الموسم القادم.

وأشارت الصحف إلى أن تشافي وقع العقد رغم أن ارتباطه ببرشلونة ينتهي في ختام موسم 2015-2016، وفي حال تمت الصفقة سيخلف مواطنه راوول غوانزاليس، الذي لعب للسد موسمي 2013 و2014 وحقق معه بطولة الدوري في الموسم الاول، بعد غياب طويل وكأس الامير في الموسم الثاني.

وسبق لقائدي ريال مدريد وبرشلونة فرناندو هييرو وجوسيب غوارديولا، أن لعبا في قطر مع الريان والاهلي.

وشهدت قطر في السنوات الاخيرة انضمام عدد من عمالقة الكرة العالمية، أبرزهم الارجنتيني غابرييل باتيستوتا ومواطنه كلاوديو كانيجيا، والألماني شتيفن إيفنبرغ وماطنه ماريو باسلر، والفرنسي مارسيل دوسايي والتوأم الهولندي فرانك ورونالد دو بوير.

التعليقات