(فيديو)خسارة مانشستر سيتي تضعف آماله بالفوز باللقب

أنهى كريستال بالاس بشكل كبير، آمال مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على حامل اللقب 2-1 على ستاد سيلهورست

(فيديو)خسارة مانشستر سيتي تضعف آماله بالفوز باللقب

أنهى كريستال بالاس بشكل كبير، آمال مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على حامل اللقب 2-1 على ستاد سيلهورست بارك، اليوم الاثنين، ليترك سيتي على بعد تسع نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

ودافع بالاس، الذي قدم عرضا رائعا  بشكل قوي، ليتصدى لضغط سيتي المبكر، قبل أن ينتزع التقدم عن طريق جلين موراي في الدقيقة 34.

وسدد موراي من مسافة قريبة بعد ارتداد تسديدة سكوت دان من ساق الحارس جو هارت في اتجاهه.

وتم احتساب الهدف على الرغم من مطالبة سيتي بإلغائه بداعي التسلل أثناء تهيئة الكرة، إلا أنه لم يكن هناك أي نقاش حول الهدف الثاني لبالاس، الذي جاء عقب مرور ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني.

وأسقط فرناندينيو منافسه موراي على بعد 20 مترا من المرمى، وسدد جيسون بونشيون الركلة الحرة بقوة لتمر من فوق الحائط إلى داخل شباك هارت.

وأعاد يايا توري فريقه سيتي لأجواء اللقاء ثانية بتسديدة قوية عقب مرور 78 دقيقة، إلا أن أصحاب الارض تمسكوا بنقاط المباراة الثلاث.

ويتصدر تشيلسي الذي تتبقى له ثماني مباريات  الترتيب برصيد 70 نقطة، يليه أرسنال برصيد 63 نقطة، ثم مانشستر يونايتد برصيد 62 نقطة، يليه سيتي برصيد 61 نقطة. ويتبقى لكل فريق من الفرق الثلاثة الأخيرة سبع مباريات.

التعليقات