رغم طريقة احتفاله .. نيمار لا ينتظر ابنًا

بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه برشلونة في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان على ملعب الأخير في العاصمة الفرنسية في دور ربع نهائي مسابقة أبطال أوروبا يوم أمس، قام نيمار بالاحتفال بطريقة جعلت المشاهدين يعتقدون أنه بانتظار مولود جديد.

رغم طريقة احتفاله .. نيمار لا ينتظر ابنًا

بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه برشلونة في مباراة  الذهاب أمام باريس سان جيرمان على ملعب الأخير في العاصمة الفرنسية في دور ربع نهائي مسابقة أبطال أوروبا يوم أمس، قام نيمار بالاحتفال بطريقة جعلت المشاهدين يعتقدون أنه بانتظار مولود جديد.

إذ قام النجم البرازيلي بوضع كرة بملاصقة بطنه تحت القميص ووضع إبهامه في فمه، في إشارة إلى امرأة حامل وطفل رضيع، ظن خلالها المشاهدون أن نيمار بانتظار ابن في الفترة القريبة، خاصة ان نجومًا كبارًا سبقوا نيمار إلى الاحتفاء بأبنائهم بهذه الطريقة.

لكن نيمار نشر اليوم على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، السبب الحقيقي وراء احتفاله بهذه الطريقة، وهي أن اثنين من اعز أصدقائه يتظرون مولودًا جديدًا، وكانت طريقة الاحتفال هذه تحية وتهنئة خاصة منه إليهم.

وكتب نيمار على حسابه في إنستغرام: " فوز عريض سجلناه الليلة...هدفي أهديه لصديقين سيتحولان قريباً إلى أبوين...هنيئاً أخوي...الآن ستكتشفان حباً لا يوصف" 

التعليقات