بسبب الإصابة بيل خارج لقاء ريال وأتليتيكو في دوري الأبطال

قال ريال مدريد، حامل اللقب إن مهاجمه الويلزي الدولي جاريث بيل، سيغيب بسبب إصابة في ربلة الساق عن المواجهة مع الجار أتليتيكو مدريد في مباراة الإياب لدور الثمانية في

بسبب الإصابة بيل خارج لقاء ريال وأتليتيكو في دوري الأبطال

قال ريال مدريد، حامل اللقب إن مهاجمه الويلزي الدولي جاريث بيل، سيغيب بسبب إصابة في ربلة الساق عن المواجهة مع الجار أتليتيكو مدريد في مباراة الإياب لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء الساعة العاشرة الإ ربع.

وكان بيل خرج مبكرا من مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الاسباني، التي انتهت بفوزه 3-1 على ملقة يوم السبت الماضي، ويتوقع أن يغيب عن الملاعب مدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وقال ريال مدريد بطل العالم الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في بيان نشره موقعه الرسمي على الانترنت 'تبين إصابته في عضلة الساق اليسرى'.

ويغيب لاعب وسط ريال لوكا مودريتش بسبب الإصابة أيضا، في حين تحوم الشكوك حول مدى لياقة المهاجم كريم بنزيمة وإمكانية مشاركته في المباراة الحاسمة، بعد انتهاء لقاء الذهاب بتعادل فريقي العاصمة الإسبانية بالتعادل بدون أهداف.

وكان الفريقان التقيا في المباراة النهائية لدوري الأبطال في الموسم الماضي، حيث توج ريال باللقب للمرة العاشرة ليعزز رقمه القياسي غير المسبوق.

التعليقات