هاردن يقود روكتس لفوز جديد بالأدوار الإقصائية لدوري السلة الأمريكي

تألق جيمس هاردن وسجل 42 نقطة ، وهو رقم قياسي للاعب في الأدوار الإقصائية ،ليقود هيوستون روكتس للفوز 130-128 على دالاس مافريكس والتقدم 3-صفر في السلسلة، التي يحسمها الأفضل في سبع مباريات بدوري كرة السلة الأمريكي

هاردن يقود روكتس لفوز جديد بالأدوار الإقصائية لدوري السلة الأمريكي

تألق جيمس هاردن وسجل 42 نقطة ، وهو رقم قياسي للاعب في الأدوار الإقصائية ،ليقود هيوستون روكتس للفوز 130-128 على دالاس مافريكس والتقدم 3-صفر في السلسلة، التي يحسمها الأفضل في سبع مباريات بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء أمس الجمعة.

وسيكون بوسع روكتس حسم هذه السلسلة والتأهل للدور قبل النهائي في القسم الغربي، إذا فاز في دالاس بالمباراة الرابعة يوم الأحد.

وتأخر هيوستون بفارق 13 نقطة في النصف الأول، قبل أن ينتفض بقيادة المتألق هاردن الذي منع محاولة من مافريكس قبل 13 ثانية على النهاية ليساعد فريقه على فوز جديد.

وقدم دوايت هاوارد عملاق روكتس عرضا قويا وتابع 26 كرة مرتدة ، وهو أعلى عدد من المتابعات لهذا اللاعب خلال مشواره بالأدوار الإقصائية، كما أحرز 13 نقطة.

وتمكن ديرك نوفيتسكي عملاق دالاس من تسجيل 34 نقطة، وأضاف زميله مونتا إيليس العدد ذاته، لكن الفريق خسر في النهاية في ظل تأثره بغياب تشاندلر بارسونز وراجون روندو بسبب الإصابة.

وفي لقاء آخر سجل مارسين جورتات 24 نقطة، ليساعد واشنطن ويزاردز على الفوز 106-99 على تورونتو رابتورز والتفوق أيضا 3-صفر في السلسلة التي يحسمها الأفضل في سبع مباريات.

وظهر جون وول لاعب ويزاردز بشكل رائع أيضا، وأحرز 19 نقطة كما مرر 15 كرة حاسمة ليحقق فريقه انتصاره الثالث على التوالي.

وهذه أول مرة في تاريخ ويزاردز يتمكن فيها من الفوز في أول ثلاث مباريات بالأدوار الإقصائية.

وسيحسم ويزاردز المواجهة إذا فاز بالمباراة الرابعة في واشنطن يوم الأحد.

التعليقات