سقوط "مضحك" للاعب إسكتلندي على الملعب يثير السخرية

سقوط "مضحك" للاعب إسكتلندي على الملعب يثير السخرية تعرض قائد فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، لموقف حرج للغاية، بعدما سقط بشكل مفاجئ، خلال مباراة فريقه ضد تشارلتون

سقوط

تعرض قائد فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، لموقف حرج للغاية، بعدما سقط بشكل مفاجئ، خلال مباراة فريقه ضد تشارلتون اثليتيك، في الجولة الخامسة والأربعين من المسابقة.

وسقط قائد الفريق، الإسكتلندي بول كاديس، بشكل مضحك خلال المباراة التي احتضنها ملعب 'سانت آندروس جراوند' معقل برمنجهام سيتي، بعدما كان يعود خطوات للوراء من أجل استقبال تمريرة من زميله، لكنه تعثر بأقدامه وهوى على الأرض، في مشهد أثار سخرية العديد من المتابعين.

#عرب48 | #شاهد | #فيديو | سقوط "مضحك" للاعب إسكتلندي على الملعب يثير السخرية

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, May 3, 2015

وتحول اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما، إلى مادة للسخرية من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الوقت الذي تداول فيه العديد منهم الفيديو الذي يظهر فيه سقوط اللاعب المضحك.

وعلى الرغم من أن اللاعب الاسكتلندي كان يلعب مع فريقه على أرضه وبين جماهيره، إلا أن كاديس أثار ضحك المشجعين في تلك اللقطة، خلال المباراة التي انتهت لصالح فريق برمنجهام سيتي بهدف نظيف على حساب تشارلتون أثليتيك.

التعليقات