الصربي ديوكوفيتش مستمر في صدارة التصنيف العالمي للتنس

ظل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في صدارة التصنيف العالمي للتنس للرجال، متقدما بفارق كبير على أقرب منافسيه عند صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين. واحتفظ السويسري روجر فيدرر بالمركز الثاني، يليه البريطاني أندي موراي في المركز

الصربي ديوكوفيتش مستمر في صدارة التصنيف العالمي للتنس

ظل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، في صدارة التصنيف العالمي للتنس للرجال، متقدما بفارق كبير على أقرب منافسيه عند صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين.

واحتفظ السويسري روجر فيدرر بالمركز الثاني، يليه البريطاني أندي موراي في المركز الثالث، ثم الإسباني رفائيل نادال في المركز الرابع.

ويأتي الياباني كي نيشيكوري في المركز الخامس، والكندي ميلوش راونيتش في المركز السادس، ثم التشيكي توماس برديتش في المركز السابع.

وجاء الإسباني ديفيد فيرير في المركز الثامن، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز التاسع، ثم الكرواتي مارين شيليتش في المركز العاشر.

بينما صعدت الألمانية أندريا بتكوفيتش إلى المركز العاشر في التصنيف العالمي للتنس للسيدات، مع صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين.

وخرجت الإسبانية كارلا سواريز نافارو من قائمة أول عشر مصنفات، لتصبح في المركز 12، بينما دخلت بتكوفيتش مكانها بعدما كانت في المركز 11.

واحتفظت الأمريكية سيرينا وليامز بالصدارة، ثم الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثاني، والروسية ماريا شارابوفا في المركز الثالث.

وظلت التشيكية بترا كفيتوفا في المركز الرابع، والدنمركية كارولين وزنياكي في المركز الخامس، ثم الكندية أوجيني بوشار في المركز السادس.

وجاءت الصربية آنا ايفانوفيتش في المركز السابع، والروسية ايكاترينا مكاروفا في المركز الثامن، ثم البولندية انيسكا رادفانسكا في المركز التاسع.

التعليقات