مبروك مدربا للأهلي المصري خلفا لجاريدو

أعلن الأهلي أكثر الاندية المصرية نجاحا في كرة القدم، تعيين فتحي مبروك مدربا للفريق الاول خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي استغنى النادي عن خدماته بعد الخروج من

مبروك مدربا للأهلي المصري خلفا لجاريدو

أعلن الأهلي أكثر الاندية المصرية نجاحا في كرة القدم، تعيين فتحي مبروك مدربا للفريق الاول خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي استغنى النادي عن خدماته بعد الخروج من دوري أبطال افريقيا، وتراجعه في الدوري المحلي.

وقال الأهلي بموقعه على الانترنت "قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر في اجتماعه، تعيين فتحى مبروك مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو".

وأضاف "كما كلف المجلس الكابتن مبروك بتشكيل الجهاز المعاون، وسوف يبدأ مهمته مع الفريق".

وكان جاريدو أعلن يوم الاحد على تويتر إن النادي أبلغه برغبته في إنهاء تعاقده، بعد هزيمة الأهلي بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني في دور الستة عشر لدوري الابطال.

وزادت الانتقادات لجاريدو في الأسابيع الأخيرة، بعد تراجع آمال الأهلي في إحراز لقب الدوري المصري الممتاز، الذي ناله في المواسم الثمانية الأخيرة، في ظل تأخره بفارق 11 نقطة وراء غريمه التقليدي الزمالك المتصدر بعد 24 مباراة.

وقاد جاريدو الأهلي، الفائز بدوري الأبطال ثماني مرات وهو رقم قياسي، لإحراز لقب كأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وتولى مبروك المسؤولية بشكل مؤقت أكثر من مرة في السابق مع الأهلي، كان آخرها في مايو 2014 بعد استقالة محمد يوسف.

ونجح مبروك في قيادة الأهلي للفوز بلقب الدوري، لكن النادي قرر الاستعانة بخدمات جاريدو.

وفي مايو آيار 2013 تولى مبروك المسؤولية، خلفا لحسام البدري وفي 2003 فاز مع الأهلي بكأس مصر.

التعليقات