ليفربول يتعاقد مع ميلنر لاعب مانشستر سيتي

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن لاعب الوسط الدولي جيمس ميلنر وافق على الانضمام إلى صفوفه دون مقابل بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي. وسيلتحق ميلنر (29 عاما و53 مباراة دولية) بصفوف ليفربول في الأول من تموز/يوليو،

ليفربول يتعاقد مع ميلنر لاعب مانشستر سيتي

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن لاعب الوسط الدولي جيمس ميلنر وافق على الانضمام إلى صفوفه دون مقابل بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

وسيلتحق ميلنر (29 عاما و53 مباراة دولية) بصفوف ليفربول في الأول من تموز/يوليو، موعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، في حال اجتاز الزيارة الطبية الروتينية.

وقال ليفربول الذي لم يكشف مدة العقد، في بيان على موقعه في شبكة الانترنت "يسر النادي أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مع لاعب مانشستر سيتي جيمس ميلنر، والأمر رهن باجتيازه الفحوص الطبية".

وأضاف البيان "ليفربول وافق على الطلبات الشخصية للدولي الإنكليزي، الذي سينضم إلى النادي دون مقابل في الاول من تموز/يوليو، موعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي".

ونشأ ميلنر في أكاديمية ليدز يونايتد ودافع عن ألوان فريقه قبل الانتقال إلى نيوكاسل وأستون فيلا، وأخيرا في 2010 إلى مانشستر سيتي مقابل 26 مليون جنيه إسترليني (40 مليون دولار).

وأحرز ميلنر مع مانشستر سيتي بطولة الدوري مرتين (2012 و2014) وكأس الاتحاد (2011) وكأس رابطة الأندية المحترفة (2014).

وسيكون ميلنر أول لاعب يوقع مع ليفربول، الذي سيرحل عنه قائد ستيفن جيرارد إلى الدوري الأميركي.

وينوي مدرب ليفربول الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز، الذي أنهى الموسم في المركز السادس، ضخ دماء جديدة في الفريق الذي كان وصيفا للبطل في الموسم السابق.

التعليقات