(فيديو) بوفون لا يريد أن يكون ضحية برشلونة وإنريكي يبحث عن هدف مبكر

أصر الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، أن فريقه يوفنتوس الإيطالي لن يخضع لبرشلونة الأسباني، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في برلين. وقال بوفون أمس الجمعة: "من العادل القول بأن برشلونة هو المرشح بسبب الإمكانيات

(فيديو) بوفون لا يريد أن يكون ضحية برشلونة وإنريكي يبحث عن هدف مبكر

أصر الحارس المخضرم جانلويجي بوفون، أن فريقه يوفنتوس الإيطالي لن يخضع لبرشلونة الإسباني، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في برلين.

وقال بوفون أمس الجمعة: 'من العادل القول بأن برشلونة هو المرشح بسبب الإمكانيات الفردية الكبيرة للاعبيه'.

وأضاف بوفون (37 عاما): 'أي فريق مع ميسي ونيمار وسواريز واينيستا مرشح للفوز، هم محظوظون للحصول على هذه التشكيلة، لكن عندما تواجه فريقا مثل يوفنتوس مع تيفيز وبوغبا وبونوتشي قد يكون الأمر مختلفا'.

وأضاف: 'أعتقد لسنا هنا لنكون الضحايا فنحن نملك الفرصة'.

أما المدرب ماسيمليانو اليغري فرأى إنه على لاعبيه امتحان الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، بدلا من التركيز على الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز: 'نيمار وسواريز وميسي، هو السؤال الاعتيادي المطروح علينا منذ بلوغنا النهائي: كيف ستوقفون الثلاثي؟. الثلاثي ممتاز ويجب أن نكون في قمة مستوانا لإيقافه، لكن لن نلعب من أجل التعادل، يجب أن نسجل'.

من جهته، اعتبر لويس إنريكي مدرب برشلونة أن فريقه في الموقع المناسب الذي كان يرغب به، بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس المحليين وبلوغ النهائي القاري.

وقال: 'نحن بحاجة في كل مباراة لقراءة جيدة للعب، نحن في الموقع المناسب الذي كنا نرغب به'.

وتوقع إنريكي أن 'نستحوذ أكثر على الكرة ونكون أكثر في ملعبهم، لكن بالطبع سنواجه صعوبات وسيحاول الخصم الاستفادة من فرصه. يوفنتوس طريقته مشابهة لأنه بحاجة للكرة لبناء هجماته، برغم إنه قادر أيضا بالتعامل مع الحالات الدفاعية'.

وآمل انريكي أن يرى 'مباراة استعراضية يفتتح فيها التسجيل بسرعة ويناضل فيها الفريقان من أجل الفوز'.

التعليقات