(فيديو) كوبا أمريكا: هيجوين يقود الأرجنتين للتأهل لدور الثمانية

أحرز المهاجم جونزالو هيجوين هدفا مبكرا لتفوز الارجنتين 1-صفر على جاميكا، وتصعد لدور الثمانية لكأس كوبا امريكا لكرة القدم، بعدما تصدرت المجموعة الثانية، فجر اليوم الأحد. وتلقى هيجوين تمريرة من أنخيل دي ماريا في الدقيقة 11، ليتخلص من الرقاب

(فيديو) كوبا أمريكا: هيجوين يقود الأرجنتين للتأهل لدور الثمانية

أحرز المهاجم جونزالو هيجوين هدفا مبكرا لتفوز الارجنتين 1-صفر على جاميكا، وتصعد لدور الثمانية لكأس كوبا امريكا لكرة القدم، بعدما تصدرت المجموعة الثانية، فجر اليوم الأحد.

وتلقى هيجوين تمريرة من أنخيل دي ماريا في الدقيقة 11، ليتخلص من الرقابة داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يسدد في شباك الحارس دوين ميلر.

وبدا أن الارجنتين في طريقها لمهرجان أهداف، لكنها لم تتمكن من إضافة المزيد رغم الفرص العديدة، التي أتيحت لها في المباراة المئة لمهاجمها الفذ ليونيل ميسي مع منتخب بلاده.

وستعرف الارجنتين التي يقودها المدرب جيراردو مارتينو يوم الأحد من ستواجه في دور الثمانية، كما ستعلم باراجواي أيضا هوية المنافس القادم، بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة.

جاءت أوروجواي حاملة اللقب في المركز الثالث بالمجموعة، وستتقابل مع تشيلي صاحبة الأرض والجمهور في سانتياجو يوم الأربعاء القادم، بينما خرجت جاميكا من البطولة بعدما خسرت 1-صفر في مبارياتها الثلاث بالمجموعة.

وقال هيجوين "الشيء المهم كان ضمان التأهل وفعلنا ذلك، الآن نحن بحاجة للحصول على راحة ذهنية والاستعداد لدور الثمانية وهو صعب للغاية".

بينما تعادلت باراجواي 1-1 مع أوروجواي حاملة اللقب في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، فجر اليوم الأحد، ومنح قلب الدفاع خوسيه ماريا خيمنيز المقدمة لاوروجواي في المقدمة بعد مرور نصف ساعة، بضربة رأس من ركلة ركنية لعبها زميله كارلوس سانشيز.

وأدركت باراجواي التعادل مع نهاية الشوط الاول من ركلة ركنية، نفذها ادجار بنيتز ووضعها المهاجم لوكاس باريوس برأسه في سقف المرمى لتخدع الحارس فرناندو موسليرا.

وقال خمينيز "للأسف فقدان التركيز كلفنا غاليا. أحببت الفريق وصنعنا أفضل الفرص".

التعليقات