مدرب ريال مدريد بينيتيز: راموس باقٍ بصفوف الملكي

أعلن رافاييل بينيتيز، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن المدافع الدولي سيرخيو راموس سيبقى في صفوف الفريق رغم إعلان الأخير رغبته في المغادرة وإهتمام مانشستر يونايتد بضمه

مدرب ريال مدريد بينيتيز: راموس باقٍ بصفوف الملكي

المدافع سيرخيو راموس (أ ف ب)

أعلن رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد الإسباني أن المدافع الدولي سيرخيو راموس سيبقى في صفوف الفريق رغم إعلان الأخير رغبته في المغادرة وإهتمام مانشستر يونايتد بضمه.

وكثر الحديث في الأيام الماضية عن صفقة انتقال الحارس الإسباني دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، واتجاه معاكس لراموس من مدريد إلى مانشستر، لكن الفريق الإسباني منح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 وهذا مؤشر على فشل المفاوضات المتعلقة بدي خيا.

وقال بينيتيز في ملبورن حيث سيلتقي فريقه مع مانشستر يونايتد ودياً الجمعة المقبل في نهائي كأس الأبطال الدولية 'الأمر بسيط جداً، دي خيا ليس لاعباً في ريال مدريد وليس لدي ما أقوله عنه'.

وعن راموس قال 'إنه لاعب فريقنا وهو عنصر أساسي بالنسبة لنا، إنه قائد الفريق وأود رؤيته في بداية الموسم لأنني أعتقد بأنه سيكون حاسماً معنا'.

وقد أكد بينيتيز 'أجل، بالنسبة لي فإنه سيبقى بنسبة 100%، أشدد على أن هذا الأمر واضح بالنسبة لي وللنادي أن سيرخيو سيبقى معنا'.

وأضاف 'إن كرة القدم هي عالم غريب، ولكن سيرخيو سيلعب معنا هذا الموسم، أكن احتراماً كبيراً للويس فان غال، لكن سيرخيو سيبقى معنا'.

وقد منح ريال مدريد شارة القائد إلى راموس بعد رحيل الحارس إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي.

ولا يزال مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال يؤكد اهتمامه بضم راموس، وأكد قبل أيام قليلة من الولايات المتحدة أنه لم يفقد الأمل بضمه إلى 'الشياطين الحمر'.

وسبق لوسائل إعلام إسبانية أن ذكرت بأن راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، وقد نشأ الخلاف بين راموس وبيريز بعد أن دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

التعليقات