النجم النصراوي مؤنس دبور يقترب من التوقيع مع باليرمو

اقترب النجم المحترف في الدوريات الأوروبية، مؤنس دبور ابن مدينة الناصرة، من الانتقال شبه النهائي إلى نادي باليرمو الإيطالي الذي يلعب بمصاف دوري الدرجة الأولى الإيطالي

النجم النصراوي مؤنس دبور يقترب من التوقيع مع باليرمو

النجم النصراوي مؤنس دبور (وكالات)

اقترب النجم المحترف في الدوريات الأوروبية، مؤنس دبور ابن مدينة الناصرة، من الانتقال شبه النهائي إلى نادي باليرمو الإيطالي الذي يلعب بمصاف دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم مؤنس دبور، البالغ من العمر 24 عاماً، يلعب حالياً بصفوف فريق غراسهوبرز بالدوري السويسري الممتاز، حيث يقدم عروضاً رائعة مع الفريق الأمر الذي حظي من خلاله باهتمام عدة فرق أوروبية بارزة.

وقد احترف اللاعب دبور إلى الدوري السويسري الممتاز منتقلاً من مكابي تل أبيب الذي لعب بصفوفه بالأعوام 2011-2014، وقبل ذلك لعب بصفوف مكابي أخاء الناصرة بالموسم الكروي 2009-2010.

وبحسب المعطيات فقد لعب دبور بـ91 مباراة بصفوف مكابي تل أبيب أحرز خلالها 28 هدفاً، كما ولعب بصفوف الفريق السويسري غراسهوبرز 50 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً، كان آخرها بمباراة فريقه اليوم أمام لوجانو، حيث أحرز هدفاً من ضربة جزاء بالإضافة إلى طبخه لهدفين آخرين.

ومن بين الفرق المهتمة بضم دبور نادي باليرمو الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث أبدى الأخير اهتماماً كبيراً بضمه لتعزيز هجومه، وبحسب المصادر فإن العقد سيمتد لأربعة أعوام، حيث لا تزال المفاوضات جارية بين الفريقين لإتمام الانتقال، إذ تقف قيمة اللاعب حجر عثرة أمام الانتقال.

ونقل عن اللاعب مؤنس دبور بأنه ينهي مسيرته بالدوري السويسري ويستعد حالياً إلى التحدي المقبل في الدوري الإيطالي، حيث سيلعب كقائد هجوم لباليرمو في ظل رحيل اللاعب الأرجنتيني باولو ديابالا.

التعليقات