فيديو: ألمانيا تتنفس الصعداء بفوزها على اسكتلندا

جرت الليلة مباراة إياب المجموعة الرابعة بين منتخبي اسكتلندا وألمانيا على ملعب الأول "هامبدن بارك"، ضمن مباريات دور المجموعات المؤهلة

فيديو: ألمانيا تتنفس الصعداء بفوزها على اسكتلندا

لاعبو المنتخب الألماني يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت الليلة مباراة إياب المجموعة الرابعة بين منتخبي اسكتلندا وألمانيا على ملعب الأول 'هامبدن بارك'، ضمن مباريات دور المجموعات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2016'.

وأسفرت المباراة عن فوز المنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمنتخب اسكتلندا، مع العلم إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ألمانيا أيضاً بالنتيجة 2-1.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، حيث كانت افتتاحية الأهداف من قبل المنتخب الألماني في الدقيقة 18 من توقيع اللاعب توماس مولر، ثم في الدقيقة 28 منح اللاعب الألماني ماتس هوميلس هدف التعادل لاسكتلندا بعدما أحرز هدفاً ذاتياً بشباك مرماه، تلاه هدف ثان لألمانيا في الدقيقة 34 بواسطة اللاعب توماس مولر مجدداً، وقبل نهاية الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 43 أدرك اللاعب جيمس ماكارثر هدف التعادل لصالح منتخب اسكتلندا.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 54 حسم اللاعب إلكاي جوندجان المباراة بهدف ثالث لصالح الماكينات الألمانية.

وبهذا الفوز يرفع منتخب ألمانيا رصيده من النقاط إلى 19 وهو يتصدر ترتيب مجموعته، فيما يبقى برصيد منتخب اسكتلندا 11 نقطة وهو يحتل المركز الرابع.

التعليقات