بيل واثق من اكتمال لياقته البدنية لمواجهة برشلونة

قال مهاجم ريال مدريد، غاريث بيل، إنه واثق من اكتمال لياقته البدنية وجاهز للمعركة عندما يحل برشلونة متصدر دوري

بيل واثق من اكتمال لياقته البدنية لمواجهة برشلونة

اللاعب الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

قال مهاجم ريال مدريد، غاريث بيل، إنه واثق من اكتمال لياقته البدنية وجاهز للمعركة عندما يحل برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم وحامل اللقب ضيفاً على فريقه في مباراة القمة بعد غدٍ، السبت.

وعانى لاعب منتخب ويلز من إصابات في العضلات منذ وصوله إلى اسبانيا في 2013 لكنه أكد استعداده لاستغلال قوته وسرعته لصالح الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

وأصيب بيل في مباراة فريقه أمام ضيفه ليفانتي بالدوري في 17 تشرين الأول/أكتوبر وغاب عن أربع مباريات قبل أن يعود في اللقاء الذي خسره الريال أمام مضيفه إشبيلية 3-2 في الجولة الأخيرة.

وقال بيل لموقع النادي الملكي على الإنترنت اليوم الخميس "لم تسنح لي الفرصة للعب كثيراً هذا الموسم لكنني أشعر بالقوة وبالجاهزية للعب".

وأضاف "أنا جاهز للمعركة، أريد المحاولة وتقديم أفضل ما لدي والاجتهاد لمساعدة الفريق على الفوز".

وفرط ريال مدريد في صدارة الدوري بعد الخسارة أمام إشبيلية وإذا خسر أمام برشلونة سيتسع الفارق مع غريمه المتصدر إلى 6 نقاط بعد 12 مباراة.

ويبتعد أتلتيكو مدريد بطل 2014 بفارق نقطة واحدة عن ريال ويحتل المركز الثالث قبل مواجهة ريال بيتيس الأحد المقبل.

وأشار بيل إلى أن الريال الذي عين رافاييل بينيتيز مدرباً جديداً خلفاً لكارلو أنشيلوتي بعد نهاية الموسم الماضي خسر مباراة واحدة فقط هذا الموسم لكن هناك بعض الأمور في حاجة للتحسن.

وتابع "يمكننا التحسن وأتمنى هذا وتطور مستوانا سيقودنا للفوز بالدوري، أنا واثق من أنكم ستشاهدون مباراة هجومية من الجانبين وسيفوز من يسجل أهدافاً أكثر".

التعليقات