ماسكيرانو خارج تشكيلة برشلونة بمواجهة روما

خلت قائمة نادي برشلونة للمواجهة التي يستضيف فيها اليوم، الثلاثاء، بملعبه "كامب نو" فريق روما الإيطالي، في دوري

ماسكيرانو خارج تشكيلة برشلونة بمواجهة روما

اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو (أ ف ب)

خلت قائمة نادي برشلونة للمواجهة التي يستضيف فيها اليوم، الثلاثاء، بملعبه "كامب نو" فريق روما الإيطالي، في دوري الأبطال الأوروبي، من لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المصاب بشد في الفحذ، اضطره لطلب الاستبدال خلال مباراة السبت الماضي أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

والتماساً للحذر، سيرتاح اللاعب الأرجنتيني خلال مباراة الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من دوري الأبطال، الأمر الذي سيفتح الباب أمام واحد من ثلاثة لاعبين للمشاركة بدلاً منه في قلب الدفاع إلى جانب جيرارد بيكيه، هم الفرنسي جيريمي ماتيو ومارك بارترا والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وجاءت قائمة المدرب لويس إنريكي على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيغن، كلاوديو برافو، جيرارد بيكيه، داني ألفيس، مارك بارترا، جوردي ألبا، أدريانو، جيريمي ماتيو، توماس فيرمايلين، سيرجي سامبير، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا، سيرجي روبرتو، منير الحدادي، نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وكان لاعب الرديف سامبير هو الاسم الجديد في القائمة، التي غاب عنها للإصابة البرازيليان رافينيا ودوغلاس فضلاً عن ماسكيرانو.

ويتصدر برشلونة المجموعة الخامسة من دوري الأبطال برصيد 10 نقاط، ضعف رصيد روما الثاني، ما يعني أن الفريق الكاتالوني يكفيه التعادل لضمان التأهل متصدراً المجموعة.

التعليقات