برشلونة يستفيد من إبعاد ريال مدريد عن كأس الملك!

قرر متصدر الدوري الإسباني، برشلونة، عدم الدفع بلاعبه الدولي التركي، آردا توران، مع الفريق في أول مباراة يمكنه

برشلونة يستفيد من إبعاد ريال مدريد عن كأس الملك!

اللاعب التركي آردا توران (أ ف ب)

قرر متصدر الدوري الإسباني، برشلونة، عدم الدفع بلاعبه الدولي التركي، آردا توران، مع الفريق في أول مباراة يمكنه المشاركة فيها ببطولة دوري أبطال أوروبا في يناير من عام 2016.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعب خط الوسط الحالي، لن يشارك في أول مباراة بالأبطال في عام 2016، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة له في نفس البطولة خاضها مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وكان توران قد تحصل على بطاقتين صفراء في الدقيقتين 31 و 76، وبالتالي الخروج من إياب مباراة ربع النهائي لفريقيه السابق الأتلتيكو، وبالتحديد أمام النادي الملكي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن واقعة اقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا بعد المباراة أمام قادش في دور الـ32 بسبب اقحام اللاعب الروسي دينيس تشيرتشيف، نبهت برشلونة إلى مثل هذه الحالات، وبالتالي فإن النادي الكاتالوني سيقوم بعدم اقحام توران في أول مباراة بدوري الأبطال في 2016.

يذكر أن التركي توران لا يمكنه المشاركة في أي مباراة مع البارسا حتى بداية 2016، بسبب العقوبة المفروضة على الفريق من الموسم الماضي من قبل الفيفا، بعدم السماح للفريق بمشاركة صفقاته الجديدة بالمباريات في 2015.

التعليقات