تشيلسي يضع المدرب بيليغريني ضمن قائمة المرشحين

دخل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بيليغريني، دائرة المرشحين لتولي تدريب فريق تشيلسي حامل

تشيلسي يضع المدرب بيليغريني ضمن قائمة المرشحين

المدرب التشيلي مانويل بيليغريني (أ ف ب)

دخل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بيليغريني، دائرة المرشحين لتولي تدريب فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب نهاية الموسم الحالي في صيف 2016.

وأشارت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إلى أن إدارة البلوز وضعت بيليغريني ضمن قائمة المرشحين، لأنه يتسم بالهدوء الشديد، وهو ما يروق للملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك النادي ومساعديه في مجلس الإدارة.

وأضافت أن إستمرار المدرب الهولندي غوس هيدنيك في منصبه بعد تعيينه بشكل مؤقت، يتوقف على شيء وحيد هو قيادة المدرب الهولندي للبلوز للتتويج بالبطولات بنهاية الموسم، وإلا سيتم الإستعانة بمدرب آخر.

ولفتت الإذاعة الإسبانية إلى أن قائمة المرشحين تضم أيضاً كل من المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني ومدرب منتخب إيطاليا، أنتونيو كونتي.

وذكرت أن مانويل بيليغريني حقق بعض النجاحات في الكرة الإنجليزية، حيث قاد مانشستر سيتي للتتويج بالثنائية في أول مواسمه مع السيتيزن، ولكنه أخفق الموسم الماضي، وخرج من دوري الأبطال موسمين متتاليين، مما زاد الضغوط عليه وجعل إدارة النادي تفكر في الاستعانة بالإسباني بيب جوارديولا بعد رحيله عن بايرن ميونيخ الألماني.

التعليقات