ريال مدريد ينضم للفرق الراغبة بضم الجزائري محرز

كشفت تقارير صحفية، أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع نجم فريق ليستر سيتي

ريال مدريد ينضم للفرق الراغبة بضم الجزائري محرز

النجم الجزائري رياض محرز (وكالات)

كشفت تقارير صحفية، أن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الجزائري. رياض محرز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن النادي الملكي وضع النجم الجزائري رياض محرز كأولوية في حالة رحيل خيسي رودريغيز، الأخير لا يدخل ضمن خطط رافاييل بينيتيز، ويريد تغيير الأجواء في سوق الانتقالات الشتوية.

ولا يعتبر ريال مدريد الفريق الوحيد المهتم بخدمات محرز، حيث أن أندية آرسنال، ومانشستر يونايتد هي الأخرى ترغب بضمه، النجم الجزائري يقدم موسماً خيالياً إذ أحرز حتى الآن 13 هدفاً، وهو على بعد هدفين فقط من زميله فاردي الذي يتصدر قائمة الهدافين.

ويرى فلورنتينو بيريز أن محرز سيقدم الإضافة لخط هجوم ريال مدريد، خصوصاً أنه لا يجيد فقط التهديف بل أيضاً المساهمة في الأهداف، حيث قدم 7 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتقدر قيمة محرز بحوالي 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي من المرتقب أن يدخل إلى خزائن ليستر سيتي في صفقة بيع الجزائري، وقد دفع الفريق الذي يدربه كلاوديو رانييري نصف مليون يورو قبل عام للتعاقد مع محرز  قادماً من فريق لوهافر الفرنسي.

التعليقات