اتحاد ألعاب القوى الفلسطيني يستعد لبطولتي آسيا

يستعد اتحاد ألعاب القوى الفلسطيني للمشاركة في بطولة آسيا للصالات المقررة في الدوحة من 19 إلى 21 شباط/فبراير المقبل

اتحاد ألعاب القوى الفلسطيني يستعد لبطولتي آسيا

وسام المصري ينتزع ذهبية سباق 800م في بطولة ماليزيا

يستعد اتحاد ألعاب القوى الفلسطيني للمشاركة في بطولة آسيا للصالات المقررة في الدوحة من 19 إلى 21 شباط/فبراير المقبل، وفي بطولة آسيا لاختراق الضاحية في 29 منه في البحرين ببعثة مكونة من 13 عضواً من ضمنها تسعة عدائين، حسب ما أفاد رئيس اتحاد العاب القوى الفلسطيني نادر حلاوة لوكالة فرانس برس.

ويأمل اتحاد ألعاب القوى الفلسطيني بتحقيق نتائج جيدة، خاصة من قبل اللاعب محمد ابو خوصة الذي يعد نفسه في جزر موريشيوص، غير أن الاتحاد يتوقع أن يحقق نتائج أفضل في بطولة آسيا لاختراق الضاحية في البحرين الشهر المقبل.

وحسب رئيس الاتحاد حلاوة، فإن فلسطين ستشارك في بطولة آسيا بتسعة لاعبين، في سباقات 60 متر، 400 متر، 800 م و5 آلاف متر.

وقال حلاوة "قد لا نحقق نتائج جيدة في قطر، لكننا نطمح بتحقيق الأفضل في بطولة البحرين، وإعداد أنفسنا جدياً لأولمبياد ريو في العام 2016".

وحرص الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على إشراك لاعبين من الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث أوضح حلاوة أن أهم العقبات التي تواجه الوفد الفلسطيني الآن، هي مسألة الحصول على التصاريح الخاصة من قبل الجانب الإسرائيلي لحرية تنقل اللاعبين.

وتعتبر قضية تنقل الرياضيين الفلسطينيين من أهم القضايا المثارة بين المسؤولين عن الرياضة في الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، والتي كانت قد أثيرت على الصعيد الدولي مؤخراً.

التعليقات