صحيفة: دروغبا قرر الاعتزال

​ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن المهاجم العملاق ديدييه دروغبا قرر اعتزال لعب كرة القدم نهائيًا بعد انتهاء الدوري الأمريكي، الذي لعب فيه في الفترة الأخيرة، وحصوله على عرض للانضمام للجهاز الفني في نادي تشلسي الإنجليزي.

صحيفة: دروغبا قرر الاعتزال

ديدييه دروغبا

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن المهاجم العملاق ديدييه دروغبا قرر اعتزال لعب كرة القدم نهائيًا بعد انتهاء الدوري الأمريكي، الذي لعب فيه في الفترة الأخيرة، وحصوله على عرض للانضمام للجهاز الفني في نادي تشلسي الإنجليزي.

وذكر نفس المصدر أن المهاجم الدولي الإيفواري السابق، تحدث إلى رئيس نادي مونريال وأخبره بقراره الاعتزال، ورغم أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق نهائي من أجل فسخ العقد، إلا أنه من المُستبعد أن يقف النادي الكندي في وجه رغبة اللاعب.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن دروغبا سينضم قريباً للجهاز الفني بقيادة الهولندي جوس هيدنك في تشيلسي، حيث تحدو "الفيل الإيفواري" رغبة كبيرة في دخول عالم التدريب واكتساب خبرة تساعده في مستقبله الرياضي، وخاصة أن صاحب 37 عاماً يأمل في اقتحام عالم التدريب بعد إنهاء مشواره الرياضي الحافل بالألقاب والإنجازات.

ومن المرجح أن يكون المهاجم الدولي الإيفواري السابق على دكة احتياط ناديه الجديد تشيلسي، خلال المواجهة التي ستجمع "البلوز"، بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم 16 فبراير/ شباط القادم.

يذكر أن ديدييه دروغبا يعتبر أحد أهم المهاجمين في تاريخ نادي تشيلسي، إذ حقق معه العديد من الألقاب منها كأس دوري أبطال أوروبا عام 2012 تحت قيادة المدرب روبيرتو دي ماتيو، على بطل ألمانيا بايرن ميونخ. 

التعليقات