فالبوينا لا يمانع اللعب بجوار بنزيمة في اليورو

اعتبر لاعب كرة القدم الفرنسي، ماتيو فالبوينا، الذي تعرض لعملية ابتزاز مزعومة بفيديو إباحي تورط فيها زميله في منتخب بلاده

فالبوينا لا يمانع اللعب بجوار بنزيمة في اليورو

لاعبا المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة وماتيو فالبوينا (أ ف ب)

اعتبر لاعب كرة القدم الفرنسي، ماتيو فالبوينا، الذي تعرض لعملية ابتزاز مزعومة بفيديو إباحي تورط فيها زميله في منتخب بلاده كريم بنزيمة، أنه "لن تكون هناك مشكلة" في اللعب مع الأخير في نسخة كأس الأمم الأوروبية المرتقبة هذا العام بفرنسا.

وفي مقابلة نشرتها اليوم قناة (تي في 1) التليفزيونية، قال فالبوينا عن احتمالية حدوث ذلك "بالطبع كل شيء ممكن، ولن تكون هناك مشكلة".

ويمنع القضاء كإجراء احتياطي أي نوع من الاتصال بين اللاعبين، وفي انتظار قرار القضاء قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إيقاف بنزيمة عن اللعب مع المنتخب.

كما استبعد فالبوينا لاعب ليون، من آخر قائمة لديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب "الديوك".

وذكر فالبوينا "تحدثت مع المدير الفني وتفهمت قراره، حينما تم استبعادي كانت بمثابة صدمة بالنسبة لي وكلفني تقبل الأمر، لكنني تفهمته في النهاية".

وبالرغم من كل شيء، يثق فالبوينا في احتمالية استدعائه للمشاركة مع منتخبه الفرنسي في يورو 2016 بين 10 حزيران/يونيو و10 تموز/يوليو حيث قال "أدائي لم يكن سيئاً مع أوليمبيك ليون، ولكن احصائياتي لم تكن جيدة، إذا قمت بدور جيد مع النادي لا أرى ما يمنع قيامي بذلك مع المنتخب".

وفضل فالبوينا عدم الحديث كثيراً عن العام الماضي الذي كان من أصعب الأعوام في مشواره، واكتفى فقط بالقول إنه كان "صعباً للغاية" حيث أثر الفيديو الإباحي الذي تعرض للابتزاز به، عليه وعلى أسرته.

كما لا يزال يحمل فالبوينا ذكرى سيئة لعودته لنادي مارسيليا الذي كان أحد لاعبيه البارزين لفترة طويلة، وتلقى استقبالاً عدائياً من قبل جماهيره حينما لعب على أرضه مع فريقه الجديد ليون.

التعليقات