الاتحاد الفلسطيني يحدد موعد انطلاق إياب دوري المحترفين

حددت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الحادي والعشرين من شهر كانون ثاني/يناير الحالي، موعداً لانطلاق

الاتحاد الفلسطيني يحدد موعد انطلاق إياب دوري المحترفين

لاعبو شباب الخليل

حددت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الحادي والعشرين من شهر كانون ثاني/يناير الحالي، موعداً لانطلاق مرحلة الإياب من دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية.

وتصدر نادي شباب الخليل مرحلة الذهاب برصيد 25 نقطة، يليه شباب الخضر ثانياً برصيد 22 نقطة، يليه شباب الظاهرية حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

ويشهد الأسبوع الأول من مرحلة الاياب من دوري المحترفين، أو الجولة 12، لقاءات من العيار الثقيل، أبرزها المواجهة الجماهيرية المرتقبة يوم 23 كانون ثاني/يناير، مواجهات من العيار الثقيل أبرزها اللقاء الجماهيري المنتظر بين شباب الخضر الوصيف، وشباب الخليل المتصدر على ملعب الأول في الخضر.

ويترقب الكل نتيجة هذه المواجهة التي لن تحسم اللقب، بل ستحدد مساره، فالفوز بالنسبة للشباب يعني الكثير في مسيرته لنيل اللقب الأول منذ تطبيق دوري المحترفين، اما الفوز بالنسبة للخضر فهو سيشعل الصراع حيث يتساوى الفريقين في رصيد النقاط، امام التعادل فهو سيبقى الأمور على حالها.

وتبدأ مرحلة الاياب يوم 21 كانون الثاني/يناير، وفيها يلتقي شباب السموع السادس مع هلال القدس قبل الأخير على استاد الخضر كعقوبة للسموع، وفي نفس اليوم يلتقي مركز الأمعري مع شباب الظاهرية على استاد فيصل الحسيني بالرام.

وتقام الجمعة 22 كانون الثاني/يناير مباراة واحدة، تجمع بين ثقافي طولكرم وضيقه ترجي واد النيص على ملعب جمال غانم في طولكرم.

وتختتم المرحلة يوم السبت وفي يلتقي شباب الخضر مع شباب الخليل على الخضر، بينما يلتقي أهلي الخليل الذي يعسكر حالياً في تشيلي مع ضيفه مركز بلاطة على استاد الحسين بالخليل، وشباب دورا مع سلوان على استاد أريحا.   

التعليقات