كابيللو يشيد بإنريكي ويكشف سلبية برشلونة الوحيدة!

أشاد فابيو كابيللو، المدرب الإيطالي السابق لأندية آيه سي ميلان ويوفنتوس وروما من إيطاليا وريال مدريد الإسباني لكرة القدم

كابيللو يشيد بإنريكي ويكشف سلبية برشلونة الوحيدة!

المدرب الإيطالي فابيو كابيللو (أ ف ب)

أشاد فابيو كابيللو، المدرب الإيطالي السابق لأندية آيه سي ميلان ويوفنتوس وروما من إيطاليا وريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالمستوى المميز الذي يُقدمه برشلونة تحت إشراف مدربه الإسباني لويس إنريكي.

وصرَّح كابيللو في حديثٍ لشبكة "فوكس سبورت" حول لويس إنريكي، وقال "لقد خاض تجربة مميزة مع سيلتا فيغو، بلا شك كتجربة أولى في هذا المجال قام بمجهود مميز وأنهى الموسم بمراكز قريبة من الصدارة".

وأضاف "المهم في برشلونة إنريكي، هو أنَّه لم يعمل على تغيير النهج الأساسي في الفريق، عمل على أسلوب الفريق ذاته وأضاف بعض الأمور المميزة".

وواصل كابيللو حديثه بالقول "عند قدوم سواريز، كثير من الشكوك حامت حول مقدرة لعب ثلاثي المقدمة مع إنريكي لم نشعر بهذه الشكوك على الإطلاق فقد وجد توليفة رائعة تجمع بينهم في خط المقدمة".

وأخيراً، أكدَّ كابيللو أنَّ برشلونة وبرغم المستوى الرائع الذي يقدمه لا زال يملك أوجه قصور بالقول "بالتأكيد هُناك وجه قصور في الناحية الدفاعية في برشلونة، لا سيما أنّهم ليس لديهم السرعة بما فيه الكفاية، بطبيعة الحال لا أستطيع سوى القول أحسنت إنريكي".

التعليقات