زيدان متحدياً رونالدو: شاهد وتعلم كيف تنفذ الركلات الحرة!

أصبحت الأجواء في الحصص التدريبية لريال مدريد جيدة بعد تعيين زين الدين زيدان كمدرب للفريق الأبيض، إذ أن أسلوب المدرب

زيدان متحدياً رونالدو: شاهد وتعلم كيف تنفذ الركلات الحرة!

كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان (أ ف ب)

أصبحت الأجواء في الحصص التدريبية لريال مدريد جيدة بعد تعيين زين الدين زيدان كمدرب للفريق الأبيض، إذ أن أسلوب المدرب الفرنسي ينال إعجاب أبرز لاعبي الفريق على عكس ما كان يحدث مع رافاييل بينيتيز، بيد أن الأخير لم ينل منذ قدومه إعجاب أغلبية اللاعبين بأسلوبه ومعاملته.

دليل على هذه السعادة التي يعيشها لاعبو ريال مدريد مع زيدان، هو التحدي الذي كان بين نجم الفريق كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي في حصة تدريبية خلال الأيام الأخيرة.

وكشف الصحفي الإسباني خوليان افيلا، إنه في أحد الحصص التدريبية بالأيام الأخيرة، كان رونالدو يتدرب على الركلات الحرة، وزيدان كان يراقب كل تسديدة للبرتغالي وفي لحظة توجه الفرنسي إلى نجم فريقه بالعبارة التالية "شاهد وتعلم كيف تنفذ الركلات الحرة!".

وكان هذا التحدي بين زيدان ورونالدو مع لهجة إيجابية مثل حينما يتحدى الأصدقاء بعضهم، رونالدو ابتسم وقبل التحدي بتسديد 10 ركلات حرة أمام الأسطورة الفرنسية وأمام أعين زملاءه في الفريق.

ووفقاً لما ذكره الصحفي الإسباني، فإن النتيجة كانت لصالح زيدان، إذ تقريباً نجح في تسجيل كل الركلات الحرة، أما البرتغالي نجح فقط في تسجيل إثنين.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو عرف في آخر موسمين تراجع ملحوظ في نسبة نجاح ركلاته الحرة، إذ في مواسمه الأولى مع النادي الملكي كان يعتبر أحد أبرز منفذي الركلات الحرة في العالم، وأحد الأسباب التي جعلت علاقة البرتغالي مع مدربه السابق بينيتيز تتوتر هو طلب المدرب الإسباني من رونالدو تحسين دقة تسديداته في الركلات الحرة المباشرة بالخضوع إلى دراسة البيومترية.

التعليقات