غزة تطلق اسم محمد أبو تريكة على أحد ملاعبها

بعد الكلمات المؤثرة التي ألقاها نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، في حفل تكريم النجم الجزائري

غزة تطلق اسم محمد أبو تريكة على أحد ملاعبها

النجم المصري محمد أبو تريكة

بعد الكلمات المؤثرة التي ألقاها نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، في حفل تكريم النجم الجزائري، رياض محرز، بأنه كتب في وصيته أن يتم وضع القميص الذي حمل عبارة "تضامنا مع غزة" في كفنه، جاء الرد الفلسطيني عموماً والغزاوي خصوصاً سريعاً ومؤثراً أيضاً.

وحسب ما ذكرته  الزميلة الفلسطينية تغريد عمور، الصحافية بإذاعة ألوان غزة في برنامجها اليومي، أن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، أعلن عن إطلاق اسم النجم المصري محمد أبو تريكة على أحد ميادين غزة، إلى جانب تثبيث شاشة كبيرة تحمل صورته.

وقال هنية إن تصريحات أبو تريكة في مهرجان تكريمه بالجزائر ووصيته أن يتم دفن قميصه الذي كتب عليه عبارة "تضامناً مع غزة" معه في كفنه بعد مماته، تشكل نموذجاً رائعاً للوفاء والإخلاص والانتماء الذي يجسده اللاعب الكبير في وجدان كل الفلسطينيين والعرب والمسلمين.

وشكر هنية أبو تريكة علی حبه و تعاطفه مع غزة ونقل رسالتها للعالم، بحيث يحمل همومها و يستنكر الظلم المستمر الذي تتعرض له، إلی جانب الحصار الذي يزيد عن أكثر من عشرة أعوام، مشيرا إلى أن هناك لفتة فلسطينية غزاوية ستتم يوم الجمعة المقبل خلال مباراة فريقي الشاطئ وخدمات المغازي في الدوري الفلسطيني الممتاز تجاه النجم الكبير أبو تريكة.

التعليقات