الكشف عن 3 محاولات فاشلة من ريال مدريد لضم ميسي!

كشفت تقارير إعلامية، أن ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، حاول في السنوات الأخيرة التعاقد مع ليونيل ميسي

الكشف عن 3 محاولات فاشلة من ريال مدريد لضم ميسي!

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (وكالات)

كشفت تقارير إعلامية، أن ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، حاول في السنوات الأخيرة التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، حامل لقب أبطال أوروبا، وتأتي هذه الأنباء تزامنا مع الشائعات الأخيرة التي تربط اسم نيمار دا سيلفا بالنادي الملكي.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبي" فإن ريال مدريد حاول التوقيع مع ميسي في 3 مناسبات، المرة الأولى كانت في صيف 2011، حيث أنه كان هناك شخص مقرب من الرئيس فلورنتينو بيريز أجرى محادثات مع البيئة المحيطة بالأرجنتيني.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن المرة الثانية كانت في صيف 2013 حينما رفض كريستيانو رونالدو تمديد عقده آنذاك، وفي نفس الفترة برشلونة كان قد تمكن من خطف نيمار، مما جعل فلورنتينو بيريز يفكر جدياً بضم ميسي.

وكانت المرة الثالثة قبل أقل من عام، إذ أن أحد كبار المدراء في ريال مدريد وهو خوسيه أنخيل سانشيز (المدير العام) اجتمع مع محامي في برشلونة للتخطيط لصفقة الأرجنتيني.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الأنباء في الأيام الأخيرة تشير إلى إمكانية انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، البرازيلي يثير اهتمام النادي الملكي خصوصا أن المفاوضات بين اللاعب وبرشلونة متعثرة حتى هذه اللحظة لتمديد عقده.

التعليقات