فان غال يتحدث عن مفاوضات مانشستر يونايتد ومورينيو

طالب المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، إدارة ناديه بإخباره بحقيقة التفاوض مع مدربين لخلافته في منصبه

فان غال يتحدث عن مفاوضات مانشستر يونايتد ومورينيو

المدرب الهولندي لويس فان غال (وكالات)

طالب المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، إدارة ناديه بإخباره بحقيقة التفاوض مع مدربين لخلافته في منصبه.

وأضاف فان غال في حواره مع صحيفة "اندبندنت" الإنجليزية الخميس "إذا كان النادي يفكر في جلب مدرب بديل لي ويتواصل بالفعل مع مدربين آخرين فيجب على المسؤولين إبلاغي بذلك".

وتابع "أعتقد أن النادي سيخبرني إذا تواصل مع مدربٍ آخر، علاقتنا تتسم بالشفافية، كما أعتقد أن النادي يجب أن يكون مستعدًا إن أراد التغيير".

وبسؤاله عن مورينيو، أجاب المدرب الهولندي "لا أعلم إذا كان النادي قد تواصل معه أم لا، لكن ما أعرفه هو أنني تحدثت مع الإدارة، ولا أتصور أن هناك تواصل قد تم بين الطرفين".

وتابع "هناك علاقة جيدة تربطني بعائلة جلايزر (ملاك النادي) وهذا سبب انزعاجي من شائعات الصحف، فقد أقالوني 3 مرات والآن بدأت المفاوضات مع مورينيو".

وأكمل مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق "في المرة المقبلة، ستكتب الصحف أن المفاوضات قد بدأت مع مدربٍ آخر".

وفي سياق آخر، أكد فان غال أنه سيعتزل التدريب في 2017، قائلاً "لقد وعدت زوجتي بذلك فقد ساعدتني لـ20 عامًا".

وأوضح "عندما أرحل، لن يكون بمقدوري مساعدة الشباب بعد ذلك، لذا عليهم أن يعملوا، رأيتم تشافي وإنييستا على سبيل المثال، منحتهما فرصة أول مشاركة مع برشلونة، كذلك تياغو موتا لكن على اللاعب الشاب أن يعمل لنفسه".

وواصل حديثه "الآن، قد منحت الفرصة للينجارد وبورثويك جاكسون، كما أن مارسيال مازال صغيراً في السن".

وأتم "أتمنى أن يتذكرني الجميع عندما أرحل".

التعليقات