غيغز يرفض خلافة فان غال بتدريب مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية مساء أمس، الثلاثاء، أن أسطورة مانشستر يونايتد والعضو الحالي في الجهاز الفني للفريق رايان غيغز يمانع استلامه

غيغز يرفض خلافة فان غال بتدريب مانشستر يونايتد

رايان غيغز ولويس فان غال (أ ف ب)

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية مساء أمس، الثلاثاء، أن أسطورة مانشستر يونايتد والعضو الحالي في الجهاز الفني للفريق رايان غيغز يمانع استلامه تدريب الفريق بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم، في حال تمت إقالة الهولندي لويس فان غال.

وتزداد مخاوف مانشستر يونايتد من إمكانية خسارة غيغز الذي يرغب باستلام تدريب الفريق بشكل كامل، في وقت يكافح فيه فان غال للحفاظ على منصبه بسبب النتائج المتردية للفريق هذا الموسم.

ولم يترك غيغز مانشستر يونايتد منذ أن كان في الرابعة عشرة من عمره، وبعد اعتزاله اللعب، استلم تدريب الفريق بشكل مؤقت في نيسان/أبريل العام 2014 بعد إقالة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، لكنه لم يستمر في منصبه عقب نهاية الموسم بعدما فضلت إدارة النادي التعاقد مع فان غال.

وانضم غيغز إلى الجهاز الفني لفان غال منذ ذلك الحين، وسط توقعات بأن يكون المدرب المستقبلي لمانشستر يونايتد، لكن مع وصول الفريق إلى حالة فنية لا يمكن السكوت عليها هذا الموسم، تناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية أنباء عن اتفاق النادي الإنجليزي الشمالي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

واعترف فان غال بعد الخسارة يوم السبت الماضي أمام سندرلاند 1-2 بصعوبة احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما يشير إلى إمكانية إقالته قبل نهاية الموسم، وحينها سيتوجب على غيغز، حسب الصحيفة ذاتها، تقرير ما إذا أراد الاستمرار مع النادي من خلال استلام الفريق بصورة مؤقتة قبل معاونة مورينيو الموسم المقبل.

التعليقات