رونالدو يقود ريال مدريد للفوز ويعتلي صدارة الهدافين

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيغو على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بنتيجة

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز ويعتلي صدارة الهدافين

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيغو على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بنتيجة سباعية مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ريال مدريد بهدف من توقيع اللاعب بيبي في الدقيقة 41، وخلال أحداث الشوط الثاني تمكنّ كريستيانو رونالدو من تسجيل أربعة أهداف متتالية (سوبر هاتريك) في الدقائق 50 و58 و64 و76 على الترتيب، ثم سجلّ اللاعب خيسي رودريغيز الهدف السادس في الدقيقة 77، فيما اختتم الأهداف اللاعب غاريث بيل بهدف سابع لريال مدريد في الدقيقة 81.


وبعد أهدافه الأربعة، اعتلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي الدوري الإسباني بفارق هدفين عن غريمه الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة).

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 60 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري الإسباني، فيما يبقى برصيد سيلتا فيغو 42 نقطة وهو يحتل المركز السادس حالياً.

التعليقات