مدرب فلسطين: سنلعب من أجل الفوز أمام الإمارات

أكد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل الخروج بالفوز أمام شقيقه الإماراتي في اللقاء الذي سيجمعهما

مدرب فلسطين: سنلعب من أجل الفوز أمام الإمارات

المدرب عبد الناصرة بركات (وكالات)

أكد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، أن فريقه سيقدم كل ما لديه من أجل الخروج بالفوز أمام شقيقه الإماراتي في اللقاء الذي سيجمعهما غداً، الخميس، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال بركات في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بنادي الجزيرة بأبو ظبي، إن فريقه جاهز للقاء شقيقه الإماراتي، وأنه يثق بقدرات لاعبيه لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية التي أثبتت نفسها خلال السنوات الأخيرة من خلال تواجدها في المحافل القارية والدولية.

وأعرب بركات عن أمله في أن يقدم الفريقان مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية والمنافسة الشريفة بين المنتخبين، مشيرا إلى أن اللقاء سيشكل فرصة للاعبي الفريقين لإظهار شخصية كل منتخب في التصفيات الهامة.

وقال بركات إن الروح الرياضية وتقبل الفوز والخسارة أمرًا هامًا في كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الإماراتي في استحقاقاته القارية والدولية باعتباره أحد الفرق الأسيوية العريقة.

من جانبه أكد قائد الفريق، عبد اللطيف البهداري، على جاهزية زملائه بالفريق لخوض مباراة كبيرة أمام منتخب كبير، واللعب من أجل حصد النقاط الثلاث التي ستضع للفدائي قدما في المرحلة الثانية وتعزز آماله بالتأهل الى الدور الثاني.

وقال البهداري "ليس لدينا ما نخسره، سنخوض اللقاء بكل قوة وحماس من أجل الفوز وسنقدم كل ما لدينا لنثبت قوة الكرة الفلسطينية".

ومن جهته قال المدير الفني للمنتخب الإماراتي، مهدي علي، إن فريقه سيخوض لقاء فلسطين بثقة عالية، وسيرفع شعار الفوز، معربا عن احترامه وتقديره لمنتخبنا الوطني.

ودعا علي جماهير الإمارات للزحف إلى استاد محمد بن زايد ومؤازرة لاعبي الأبيض من أجل الخروج بالفوز الهام الذي سيعزز من فرص وصول الأبيض إلى الدور الثاني من التصفيات.

يشار إلى أن الفدائي سيرتدي القميص الأحمر في لقاء الغد بينما سيرتدي المنتخب الإماراتي قميصه الأبيض، وذلك حسب ما تم التوصل إليه في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، الذي أقيم بحضور طاقم التحكيم الاسترالي الخاص باللقاء.

التعليقات