شفاعمرو: رئيس البلدية يحل الائتلاف البلدي

عقدت مساء اليوم، الاثنين، جلسة في بناية بلدية شفاعمرو، أعلن خلالها رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، عن حل الائتلاف البلدي الذي يضم 12 عضوا

شفاعمرو: رئيس البلدية يحل الائتلاف البلدي

عقدت مساء اليوم، الاثنين، جلسة في بناية بلدية شفاعمرو، أعلن خلالها رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، عن حل الائتلاف البلدي الذي يضم 12 عضوا.

وعقب رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، لـ'عرب 48'، أن 'قرار حل الائتلاف البلدي اتخذ بناء على صعوبة الاستمرار في العمل مع الائتلاف بتركيبته الحالية بسبب أداء بعض الأعضاء الذي لم أتقبله إطلاقا خلال الفترة السابقة'.

وأضاف 'قمت بمنحهم الفرصة مرارا وتكرارا، وعندما رأيت تصرفات بعض الأعضاء على مدار الأشهر الأخيرة بغية إعاقة عمل الائتلاف الذي يصب بالنهاية لمصلحة شفاعمرو، فضلت عدم وجودهم بالائتلاف وإعادة تركيب الائتلاف بتشكيلته'.

واختتم أن 'جلسة اليوم يمكن القول عنها تتمة لما كان ولتؤكد بأن عمل الائتلاف لم يكن بالمسار الصحيح، مع الأخذ بعين الاعتبار أن المصلحة العامة لشفاعمرو فوق المصالح الشخصية، وأعتبر بأن هذه الخطوة كانت لا بد منها ويمكن القول بإنها جاءت متأخرة أيضاً'.

وذكر عضو بلدية شفاعمرو عن التجمع الوطني الديمقراطي، مراد حداد، لـ'عرب 48'، أننا 'كتحالف وطني ديمقراطي بشراكة مع رئيس بلدية شفاعمرو منذ عام 2003، بحيث أننا متفقون حول الرؤيا وبرنامج العمل البلدي ناهيك عن التقارب أيضاً من ناحية الموقف السياسي'.

وتابع أن 'ما حصل خلال جلسة المجلس اليوم هو خلاف على قضية ائتلافية بحتة، وصراعات داخل ائتلاف بلدي، حيث كانت هنالك وعودات قبيل الانتخابات لم نعرف عنها سابقاً في ظل دعمنا والتزامنا مع رئيس البلدية لمدة 5 سنوات كما أعلن هو الآخر بشكل علني '.

وأنهى حديثه قائلاً إننا 'وبعد حل الائتلاف سنعاود التفاوض من أجل دخولنا لتركيبة الائتلاف مجدداً خلال الجلسات القريبة، حيث أننا نرى أنفسنا جزءا من هذا التحالف من أجل مواصلة النهوض بالعمل البلدي'.

التعليقات