فان غال يبدي تفاؤله بالبقاء مع مانشستر يونايتد

أبدى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، تفاؤله الشديد بالاستمرار في منصبه حتى نهاية عقده في صيف 2017

فان غال يبدي تفاؤله بالبقاء مع مانشستر يونايتد

المدرب الهولندي لويس فان غال (أ ف ب)

أبدى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، تفاؤله الشديد بالاستمرار في منصبه حتى نهاية عقده في صيف 2017.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن فان غال أبلغ المقربين منه أنه اتفق مع إدارة النادي على الاستمرار حتى نهاية عقده، حتى إذا فشل الشياطين الحمر في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل بالدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبررت الصحيفة تفاؤل المدرب الهولندي بأن إدارة المانيو تتعاطف معه في ظل الإصابات العديدة التي ضربت الفريق طوال الموسم الجاري، إضافة إلى اكتشافه العديد من الوجوه الجديدة بتصعيد عناصر من فريق الشباب بالنادي مثل خيسي لينجارد، وتيموتي منساه وماركوس راشفورد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فان غال لديه أمل كبير في انتزاع المركز الرابع الذي يفصله عنه نقطة وحيدة خلف مانشستر سيتي قبل ست جولات من النهاية، إضافة للمنافسة بقوة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يستعد لمواجهة قوية خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد في إعادة دور الثمانية من المسابقة.

التعليقات