برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ساحق على لاكورونيا

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي ديبورتيفو لاكورونيا وبرشلونة على ملعب الأول "ريازور"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأخير بثمانية أهداف دون مقابل للأول

برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ساحق على لاكورونيا

لاعبو برشلونة يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي ديبورتيفو لاكورونيا وبرشلونة على ملعب الأول 'ريازور'، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأخير بثمانية أهداف دون مقابل للأول، ضمن مباريات الجولة الـ34 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم برشلونة بهدفين من توقيع اللاعب لويس سواريز، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 11 ثم الهدف الثاني في الدقيقة 24.
 


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 سجلّ اللاعب إيفان راكيتيتش الهدف الثالث، تلاه اللاعب لويس سواريز مجددًا بالهدف الرابع في الدقيقة 53، ليعود اللاعب ذاته مرة لإحراز هدفه الشخصي الرابع 'سوبر هاتريك' والخامس لصالح برشلونة في الدقيقة 64، بعدها في الدقيقة 73 أحرز اللاعب ليونيل ميسي الهدف السادس، وفي الدقيقة 79 جاء الهدف السابع عن طريق اللاعب مارك بارترا، فيما اختتم الأهداف اللاعب نيمار دا سيلفا بهدف ثامن في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 79 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري الإسباني، فيما يبقى برصيد ديبورتيفو لاكورونيا 38 نقطة وهو يحتل المركز الرابع عشر.

التعليقات