برشلونة يحتفظ بالصدارة وسواريز يعتلي صدارة الهدافين

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وسبورتينغ خيخون على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسداسية نظيفة

برشلونة يحتفظ بالصدارة وسواريز يعتلي صدارة الهدافين

اللاعب لويس سواريز يحتفل بأحد أهداف برشلونة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي برشلونة وسبورتينغ خيخون على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسداسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ35 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم برشلونة بهدف من توقيع اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 12، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 63 أضاف اللاعب لويس سواريز الهدف الثاني، ثم في الدقيقة 74 عاد سواريز لإحراز الهدف الثالث من ضربة جزاء، بعدها عاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 86 أحرز اللاعب نيمار دا سيلفا الهدف الخامس من ضربة جزاء، فيما اختتم الأهداف اللاعب لويس سواريز مجددًا بسوبر هاتريك وهدف سادس لبرشلونة في الدقيقة 88.

وتمكنّ اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز من انتزاع صدارة هدافي الليغا من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أصبح برصيد الأول 34 هدفًا بفارق 3 أهداف عن الأخير.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 82 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري الإسباني، فيما يبقى برصيد سبورتينغ خيخون 32 نقطة وهو يحتل المركز الثامن عشر حاليًا.

التعليقات