بيل يقود ريال مدريد لتخطي عقبة رايو فاليكانو

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي رايو فاليكانو وريال مدريد على ملعب الأول "تيريزا ريفيرو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول

بيل يقود ريال مدريد لتخطي عقبة رايو فاليكانو

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الإياب بين فريقي رايو فاليكانو وريال مدريد على ملعب الأول "تيريزا ريفيرو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن مباريات الجولة الـ35 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف للفريق الملكي، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل رايو فاليكانو بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة بواسطة اللاعب أدريان ايمباريا بلازكيز، ثم في الدقيقة 14 أضاف اللاعب نيكولاس فيدور ميكو الهدف الثاني، سجل هدف ريال مدريد اللاعب غاريث بيل في الدقيقة 35.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 أضاف اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد، وفي الدقيقة 81 حسم اللاعب غاريث بيل مجددًا المباراة بهدف ثالث لريال مدريد.

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 81 وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري الإسباني حاليًا، فيما يبقى برصيد رايو فاليكانو 35 نقطة وهو يحتل المركز السادس عشر.

التعليقات