زيدان: اللاعبون هم أصحاب الفضل بالتأهل لنهائي الأبطال

أعرب، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بعبور فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز جاء بفضل العمل الجماعي للفريق، كما أكد أنه ليس هناك فريق مرشح للفوز في المباراة النهائية.

زيدان: اللاعبون هم أصحاب الفضل بالتأهل لنهائي الأبطال

أعرب، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن سعادته بعبور فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز جاء بفضل العمل الجماعي للفريق، كما أكد أنه ليس هناك فريق مرشح للفوز في المباراة النهائية أمام أتلتيكو مدريد.

وقال زيدان عقب فوز فريقه 1 – 0، أمس الأربعاء، على مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي البطولة الأوربية "أنا سعيد ولكن ليس من أجلي فقط، إنه عمل الجميع وخاصة اللاعبين، ما قاموا به كان رائعا، لقد عانينا ولكن دائما ما تكون مباريات نصف النهائي على هذا الشكل".

وبدأ زيدان خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، هادئا كعادته في أوقات الفوز أو الخسارة، إلا أن ملامحه هذه المرة كانت تدلل على المعاناة الكبيرة، التي تكبدها خلال اللقاء.

وتابع النجم الفرنسي السابق قائلا "إنه يوم للاستمتاع لنا جميعا ومع الجماهير، لقد كانت لحظة رائعة ولكننا لم نحصل على شيء بعد، في يوم 28 لدينا مباراة صعبة (النهائي)، وما يتعين علينا عمله الآن هو الخلود للراحة والاستعداد لمباراة الأحد".

وأشار زيدان إلى أنه لا يوجد مرشح للفوز في المباراة النهائية أمام أتلتيكو مدريد "كما هي العادة، إنها مباراة نهائية، كلانا استحق التواجد بالنهائي، الآن النسبة 50% لكل فريق".

وتغاضى زيدان عن التحدث عن نفسه أو إسناد الفضل في هذ الإنجاز إلى العمل، الذي يقوم به "أنا مدرب لهذا الفريق وأقوم ببعض العمل الجيد، ولكن الأمر يتعلق بالجميع، اللاعبون هم الأهم، هم من يسمحون لك بالاستمتاع بكرة القدم، رؤية ما يقومون به يوميا أمر يسعدني".

التعليقات