الكشف عن قيمة فسخ تعاقد فان غال مع مانشستر يونايتد

تدور الشائعات في أوساط الصحافة الإنجليزية مؤخرًا عن مستقبل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، والذي أكدت التقارير أنه لن يستمر في تدريب مانشستر يونايتد

الكشف عن قيمة فسخ تعاقد فان غال مع مانشستر يونايتد

المدرب الهولندي لويس فان غال (أ ف ب)

تدور الشائعات في أوساط الصحافة الإنجليزية مؤخرًا عن مستقبل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، والذي أكدت التقارير أنه لن يستمر في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل وسيحل مكانه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشفت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد طلب من البرتغالي مورينيو أن ينتظر لنهاية الموسم المقبل، لكي يتولى مهمة الفريق، بعد انتهاء عقد الهولندي فان غال مع مانشستر يونايتد.

وأكد صحيفة "تايمز" البريطانية أن مانشستر يونايتد مُلزم بدفع مبلغ 5 ملايين استرليني، والذي يمثل 66% من راتب الهولندي في حال إقالته قبل نهاية عقده مع الفريق والذي ينتهي صيف العام المقبل.

وتوالت الأنباء حول رحيل فان غال عن اليونايتد نهاية الموسم الحالي بعد الموسم المخيب للآمال للشياطين الحمر، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في الدوري، وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لكنه وصل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان المدير الفني الهولندي، لويس فان غال، قد أكد في عدة مناسبات أنه باق في منصه حتى الموسم المقبل على الرغم من كثرة التقارير التي تشير إلى رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

التعليقات