محرز وسليماني في فريق واحد؟

​أشارت وسائل إعلام جزائرية وعالمية، إلى أن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، ليستر سيتي، أبدى اهتمامًا بهداف نادي سيورتينغ لشبونة، الجزائري إسلام سليماني، ومن المحتمل ضمه لتشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

محرز وسليماني في فريق واحد؟

أشارت وسائل إعلام جزائرية وعالمية، إلى أن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، ليستر سيتي، أبدى اهتمامًا بهداف نادي سيورتينغ لشبونة، الجزائري إسلام سليماني، ومن المحتمل ضمه لتشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتداولت وسائل الإعلام الجزائرية الخبر معربة عن سعادة غامرة بلعب اثنان من اهم نجوم المنتخب الجزائري، رياض محرز وإسلام سليماني، في نفس الفريق، خلال موسم ستعقد بعد نهايته كأس الأمم الإفريقية 2017، التي ستقام في الغابون، والتي يعتبر المنتخب الجزائري أحد أقوى المرشحين للفوز بها.

وكان النادي البرتغالي قد حدد سعرا مرتفعا لهدافه بلغ 30 مليون يورو، بعد تهافت الأندية عليه لكسب توقيعه.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الجزائر خبر اهتمام ليستر سيتي بالمهاجم سليماني، ناهيك عن تصدّره في العديد من الصحف ووسائل الإعلام الجزائرية، معربين عن حماستهن وسعادتهم بهذا الخبر، وانتشرت صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة.

وتألق النجمان الجزائريان بشكل لافت للأنظار هذا الموسم، حيث تمكن محرز من تحقيق أول لقب في تاريخ النادي في البريمييرليغ كما توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم، في الوقت الذي سجل فيه سليماني مع سبورتينغ لشبونة هذا الموسم 26 هدفا في 32 مباراة. 

التعليقات