بيليغريني يوجه رسالة تحذيرية إلى غوارديولا

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، رد بيليغريني عندما سُئل هل سيشعر غوارديولا بالصدمة، حيث قال "بطبيعة الحال، إنه تحدٍ جديد في المرة الأولى له في الدوري الإنجليزي"

بيليغريني يوجه رسالة  تحذيرية إلى غوارديولا

المدربان مانويل بيليغريني وبيب غوارديولا (أ ف ب)

وجه المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مانويل بيليغريني، رسالة إلى خليفته في تدريب النادي، الإسباني بيب غوارديولا.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، رد بيليغريني عندما سُئل هل سيشعر غوارديولا بالصدمة، حيث قال "بطبيعة الحال، إنه تحدٍ جديد في المرة الأولى له في الدوري الإنجليزي".

وأضاف "أنا لا أتحدث عن غوارديولا فقط، أنا أتحدث عن نفسي أيضا عندما وصلت هنا لأول مرة شعرت بالصدمة لما وجدته".

وتابع "أنا واثق مما أقوله لكني أعتقد أن غوارديولا سوف يكون مستعدًا بشكل جيد للعمل هنا، لقد كان يستعد طوال حياته المهنية لقد لعب في دوري الأبطال أمام الأندية الإنجليزية، لكن ما يحدث في الأبطال ليس كما يحدث هنا كل أسبوع".

وواصل "أعتقد أن المنافسة الموسم المقبل ستكون أكبر بسبب حقوق البث التلفزيوني، جميع الأندية ستحصل أموال كثيرة وبعض الأندية الصغيرة ستتعاقد مع لاعبين جدد، المنافسة ستكون قوية".

واختتم "الأندية الكبيرة المشاركة بدوري الأبطال ستكون أمام اختبار قوي فالنجاح محليًا وأوروبيا صعب، وهذا ما حدث هذا الموسم ليستر فاز باللقب، لقد لعبنا أكثر منه 16 مباراة".

التعليقات