وكيل إبراهيموفيتش يكشف حقيقة التفاوض مع مان يونايتد

وكان إبراهيموفيتش صرح مؤخرا أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 حزيران/يونيو، وهو الأمر ولد إشاعات كثيرة حول أن محطته التالية قد تكون في البريميير ليغ

وكيل إبراهيموفيتش يكشف حقيقة التفاوض مع مان يونايتد

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (أ ف ب)

نفي مينو رايولا، وكيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اليوم الثلاثاء تفاوضه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكي يوقع له اللاعب الموسم المقبل.

وكان إبراهيموفيتش صرح مؤخرا أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 حزيران/يونيو، وهو الأمر ولد إشاعات كثيرة حول أن محطته التالية قد تكون في البريميير ليغ.

وعلى الرغم من ذلك فإن رايولا أكد أن هذه الإشاعات ليست سوى" تخيلات من الصحفيين".

وأضاف رايولا في تصريحات لقناة (سكاي سبورتس) البريطانية أنه "يجب أن نتقبل في مثل هذا المجال أن يستخدم بعض الصحفيين خيال مبالغ فيه واختلاق أحداث ليس لها أساس من الصحة كموضوعنا هذا".

وطبقا لما نشرته وسائل إعلام عديدة في فرنسا وبريطانيا، فإن مانشستر يونايتد عرض على إبراهيموفيتش عقدا لمدة موسم واحد قابل للتجديد لعام آخر.

ونجح اللاعب الدولي السويدي خلال أربعة مواسم قضاها في ملعب حديقة الأمراء، معقل فريق باريس سان جيرمان، أن يصبح هداف الفريق التاريخي (154 هدف في كل المسابقات)، وحصل على 4 بطولات للدوري (2013-2016)، ولقبي كأس الرابطة الفرنسية (2015 و2016)، ولقب كأس فرنسا عام 2015 وسيلعب نهائي هذه البطولة في 21 أيار/مايو.

التعليقات