25 ألف متفرج يترقبون مباراة الأهلي المصري وروما

استقر منظمو المباراة الودية المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري وروما الإيطالي لكرة القدم على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المقرر إقامتها بعد غد، الجمعة، في الإمارات

25 ألف متفرج يترقبون مباراة الأهلي المصري وروما

استقر منظمو المباراة الودية المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري وروما الإيطالي لكرة القدم على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المقرر إقامتها بعد غد، الجمعة، في الإمارات.

وأسفر الاجتماع التحضيري للمباراة، المقرر إقامتها باستاد "هزاع بن زايد" في مدينة العين بالإمارات، عن حضور 25 ألف مشجع لمشاهدة اللقاء، مع تأمين كافة مداخل ومخارج الاستاد بالتنسيق مع مسؤولي ملعب هزاع بن زايد.

وأكد الحاضرون في الاجتماع على أهمية خروج اللقاء بصورة حضارية تعكس قيمة المباراة التي تتابعها العديد من الصحف العالمية ووسائل الإعلام لأهميتها التي تتجاوز الناحية الرياضية وتعكس قوة العلاقات المصرية الإيطالية.

وحضر الاجتماع مسؤولو الشركة المنظمة "آي إم إم سي" ومسؤولو شركة "تلي سيرف" المالكة لحقوق بث وتسويق المباراة بقيادة أحمد سويلم رئيس الشركة وممثلون عن الهيئة المسئولة عن ملعب المباراة.

وسافر الأهلي اليوم إلى الإمارات استعدادا لهذه المباراة، وذلك بعد فوز الفريق 2-0 على الإنتاج الحربي مساء أمس، الثلاثاء، في الدوري المصري وتعزيز الفريق لموقعه في صدارة جدول الدوري.

التعليقات